خاص بالمرأة والطفل
 
الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

اللهم صل على محمد وآل محمد رب اشرح لي صدري .. ويسر لي أمري .. وأحلل عقدة من لساني .. يفقهو قولي.. اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن .. صلواتك عليه وعلى آبائه .. في هذه الساعة وفي كل ساعة .. ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعيناً .. حتى تسكنه أرضك طوعاً .. وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين.. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


شاطر | 
 

 شركة رش مبيدات ومكافحة جميع الحشرات باسعار مغرية بالمدينة المنورة 0505547330 | مروج المدينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قطز اند بيبرس



عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 11/02/2014

مُساهمةموضوع: شركة رش مبيدات ومكافحة جميع الحشرات باسعار مغرية بالمدينة المنورة 0505547330 | مروج المدينة   السبت أكتوبر 28, 2017 2:11 am


عملية التخلص من الحشرات والقوارض تتم برش المبيدات التي تعمل بشكل فعال على التخلص من جميع أنواع الحشرات والقضاء عليها بشكل نهائي وخاصة في المطبخ والحمام، لذا تحرص شركة مروج المدينة على استيراد أحسن واجود أنواع المبيدات التي تساعد على التخلص من الحشرات بصورة كبيرة .
فالشركة على علم ودراية كبيرة بمدى خطورة تواجد الحشرات والقوارض وما تسببه من أمراض خطيرة للإنسان مثل التيفود والكوليرا وحمى عضة الفئران والطاعون والحمى الصفراء وغيرها من الأمراض الخطيرة التي تكون الحشرات والقوارض أحد أهم أسبابها إن لم تكن السبب المباشر لها.
فشركة مروج المدينة هي شركة متخصصة في مكافحة جميع أنواع الحشرات سواء كانت زاحفة كالنمل والصراصير والثعابين والقوارض أو كانت طائرة كالذباب والناموس وحشرة بق الفراش .
وتتميز شركة مروج المدينة بعدم استخدام أي نوع من أنواع المبيدات الحشرية إلا قبل إجراء عدد من التجارب عليها للتأكد من خلوها من أي أخطار تضر بالإنسان مع مراعاة الشروط الصحية التي يجب توافرها في هذه المبيدات.
وقد تم تدريب فريق العمل القائم على رش المبيدات على الاستخدام الصحيح لهذه المبيدات بحيث لا يسبب أضرار للموجودين في المكان ولا يسبب ضررًا لنفسه أثناء العمل، مع مراعاة شروط الأمن والسلامة أثناء استخدام المبيدات، ثم تنظيف المكان من أي آثار للمبيدات أو بقايا الحشرات الميتة.
وتتم عملية التنظيف بصورة دقيقة للتخلص من أي آثار وبقايا للحشرات من الممكن أن تكون منبع لتكوَن بكتيريا آخري أكثر ضررًا من الحشرات نفسها، فهدف شركة مروج المدينة المحافظة على صحة وسلامة العميل وجميع أفراد أسرته وخلق بيئة نظيفة خالية من أي نوع من الحشرات التي تشكل خطرًا كبيرًا على صحة الإنسان.
للتواصل
0505547330
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة رش مبيدات ومكافحة جميع الحشرات باسعار مغرية بالمدينة المنورة 0505547330 | مروج المدينة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أمهات القطيــف النسـائـي :: الخدمات :: منتدى الإعـلانـات العـامـة-
انتقل الى: