خاص بالمرأة والطفل
 
الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

اللهم صل على محمد وآل محمد رب اشرح لي صدري .. ويسر لي أمري .. وأحلل عقدة من لساني .. يفقهو قولي.. اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن .. صلواتك عليه وعلى آبائه .. في هذه الساعة وفي كل ساعة .. ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعيناً .. حتى تسكنه أرضك طوعاً .. وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين.. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


شاطر | 
 

 شركة الضحى للخدمات المنزلية بابها 0508162253

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قطز اند بيبرس



عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 11/02/2014

مُساهمةموضوع: شركة الضحى للخدمات المنزلية بابها 0508162253   الأربعاء ديسمبر 27, 2017 4:17 pm

شركة ركن الضحى

إذا كنتم تبحثون عن خدمات متعددة لمنازلكم من نظافة وعناية فسوف تجدون كل هذه الخدمات بالفعل في شركة ركن الضحى وهي واحدة من أهم الشركات في مدينة ابها في مجال الخدمات المنزلية, حيث أن شركتنا تقدم لكم خدمات متعددة سنتحدث عنها بالتفصيل في هذا الموضوع.

الخدمات التي تقدمها شركة ركن الضحى:_

أولاً:_ تعتبر شركة ركن الضحى هي أهم شركة تنظيف بابها حيث أنها تقوم بتوفير خدمات التنظيف في أي مكان بالمدينة من خلال مجموعة من العمالة الماهرة جداً والتي تتسم بالأمانة الشديدة والتدريب على أعلى مستوى لتقديم خدمة ذات جودة عالية تليق بعملائنا في كل مكان سواء في منازل صغيرة أو كبيرة أو في فيله أو أي مكان آخر ,فهي كذلك أهم افضل شركة تنظيف مجالس بابها حتى تستطيعوا دائماً استقبال عائلاتكم وضيوفكم في مكان مميز ونظيف يليق بالجميع.
يستخدم عمالنا منتجات عالية الجودة أيضاً في عملية التنظيف وكذلك الأدوات المستخدمة في عملية التنظيف متطورة للغاية لتحقيق أفضل مستوى من مستويات النظافة.

ثانياً:_ شركة ركن الضحى هي أفضل شركة تنظيف خزانات بابها ,وكما نعرف تماماً فإن الخزانات تحتاج إلى التنظيف بشكل دوري لما يترسب فيها من مخلفات نتيجة ركود المياه بها لفترات طويلة ,ولأنها المصدر الأساسي للمياه فيجب تنظيفها باستمرار وبمنتهى العناية والجودة. ومن هنا يقوم مجموعة من العمال لدينا بالقيام بهذه المهمة بمنتهى الدقة والجودة لتوصيل مياه نظيفة تماماً لكل عملائنا حرصاً منا على سلامتهم وصحتهم دائماً

ثالثاً:_ من أهم ما تتميز به شركة ركن الضحى أنها أكبرو افضل شركة مكافحة الحشرات بابها , فلاشك أن وجود حشرات في المنزل هو أمر مقزز للغاية ويؤدي للعديد من الأمراض نتيجة تواجد هذه الحشرات وسيرها على أي أطعمة مكشوفة مما يسبب العديد من الأمراض فتهتم شركتنا بمكافحة هذه الحشرات في منازل عملائنا باستخدام مركبات مخصصة لهذا الغرض بمواصفات عالية الجودة حتى لا تؤثر على سلامة وصحة عملائنا كذلك ,لأن هناك أنواع من هذه المركبات تؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية وهي مالا مستخدمها بالطبع.
وكذلك العمال لدينا يقومون بهذه المهمة بشكل احترافي جداً للقضاء على أي حشرات قد تكون موجودة من جذورها حتى لا تعود مره أخرى.

رابعاً:_شركتنا هي أهم شركة عزل اسطح بابها ,حيث تقوم الشركة بواسطة مجموعة من العاملين المهرة الذين يستخدمون العديد من الخامات عالية الجودة كالفوم وغيره.
ويقوم العاملين باستخدام هذه المواد لعزل الأسطح لمنع أي تسريب للحرارة أو المياه داخل المنزل وهو ما يساعد على وجود جو مناسب في المنزل بعيداً عن الحرارة الشديدة أو تسريبات المياه التي تفسد الأثاث والأجهزة في المنزل وكذلك تفسد الجدران والدهانات.

خامساً:_تعتبر شركتنا أفضل شركة شفط بيارات بابها ,وهي تقوم بهذه الخدمة باحتراف شديد جداً باستخدام مجموعة من الأدوات العالية الجودة ومجموعة من العاملين المدربين على أعلى مستوى.

سادساً:_ تعتبر شركتنا أهم شركة نقل اثاث بابها,وهي واحدة من أهم الخدمات التي نقدمها بمنتهى الاحتراف لعملائنا الراغبين في نقل الأثاث الخاص بهم من مكان إلى مكان أخر مع الحفاظ على هذا الأثاث بحالته التي هو عليها بدون أي خسائر أو أي تلف في أي قطعة من الأثاث الذي نقوم بنقله من مكان إلى أخر ,وهذا يتم باستخدام مجموعة من أفضل الأدوات من سيارات مجهزة ورافعات للأثاث في حالة الأدوار العليا .
كل ما عليكم هو الاتصال بنا للحصول على خدماتنا المتميزة والتي تليق بعملائنا في مدينة ابها.
0508162253
او زيارة موقعنا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطز اند بيبرس



عدد المساهمات : 175
تاريخ التسجيل : 11/02/2014

مُساهمةموضوع: رد: شركة الضحى للخدمات المنزلية بابها 0508162253   الثلاثاء يونيو 05, 2018 8:02 pm


الشركة الامثل فى مكافحة الحشرات بالمدينة المنورة
افضل [URL="https://tasmimm.com/شركة-مكافحة-حشرات-بالمدينة-المنورة/"]شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة[/URL] مكافحة القوارض والزواحف والحشرات الطائرة باستخدام أقوى المبيدات الفعالة المصرح بها من وزارة الصحة السعودية، خدماتنا لمكافحة الحشرات طوال ال 24 ساعة وأحدث معدات رش المبيدات الحشرية، مبيدات أمنة لن تغادر المنزل وليس لها أي أثار صحية على الأطفال أو الذين يعانون من أمراض الحساسية.
شركة رش حشرات بالمدينة المنورة أمراض خطيرة تنتشر بسبب الحشرات وضرورة سرعة القضاء عليها بالإستعانة بأفضل شركة متخصصة فى مجال [URL="https://tasmimm.com/شركة-مكافحة-حشرات-بالمدينة-المنورة/"]مكافحة الحشرات[/URL] حتى يضمن العميل أنه يتعامل مع شركة أمنة ويتخلص فعليًا من الحشرات بطريقة أمنة تضمن له عدم ظهور الحشرات مرة أخرى بفضل استخدامنا للمبيدات الأصلية الفعالة التى تقضي على جميع أنواع الحشرات.
شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة القضاء على كافة أنواع الحشرات المنزلية والزواحف والفئران والحشرات الطائرة كالذباب والناموس، أفضل خبراء فى مجال الحشرات والقضاء عليها وعلى أعششها نهائيًا، أسعار مخفضه لمكافحة الحشرات وبضمان لعملائنا ضد ظهور الحشرات لمدة عام كامل لكي يتمع عملائنا بفصل الصيف ومع ارتفاع درجة الحرارة وبدء زحف الحشرات لتحصل على درجة حرارة تناسبها وتهرب من الحرارة المرتفعة وتحصل على غذاؤها، وهذه أول خطوة لهلاك الإنسان بسبب تعرض الطعام والشراب والمكان الذي نعيش فيه لكم هائل من الجراثيم التي تهاجم الجهاز المناعي للإنسان وتضعفه مما يسهل إضعاف جسم الإنسان ومهاجمة الامراض والأوبئة الخطرة للإنسان.
[URL][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[URL="https://tasmimm.com/anti-termite-madina/"]شركة مكافحة النمل الابيض بالمدينة المنورة[/URL] النمل الابيض من أخطر الحشرات التي تسبب خسائر اقتصادية منها هدم المباني بسبب الحفر الذي تخلفة حشرة النمل الابيض وتكوين مستعمراتها مسببه تأكل بالطبقات الأسمنتية والطوب، كما أنها تتسبب فى تلفيات بالأثاث والأقمشة، وهذه بعض من أخطار النمل الابيض التى يجب مكافحتها من خلال اتصالك بنا عميلنا الفاضل فأنت تأمن من أخطار النمل الابيض والنمل بأنواعه وكافة أنواع الحشرات بطريقة أمنة وفعالة وبالضمان لعملائنا بأفضل مكافحة للحشرات بالمدينة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[URL="http://tasmimm.com/شركة-مكافحة-البق-بالمدينة-المنورة/"]شركة مكافحة البق بالمدينة المنورة[/URL] القضاء على بق الفراش بأحداث معدات رش المبيدات والمبيدات الحشرية الأصلية بالضمان وأفضل فريق متخصص فى مكافحة الحشرات والتخلص منها بأحدث الطرق واستخدام مبيدات حشرية فعالة للتخلص من الحشرات.
[URL][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[URL="https://ahbabelmadina.com/شركة-تركيب-طارد-الحمام-والطيور-بالمدي/"]شركة طارد حمام بالمدينة المنورة[/URL] تركيب أسلاك طاردة للطيور على الأسطح والنوافذ بأقل التكاليف وأفضل الأنواع من أشواك وأسلاك طاردة الحمام والطيور لمنعها من تكوين أعشاش مسببة لظهور الحشرات وإظهار المباني بشكل غير لائق بسبب فضلات الحمام والطيور فتعمل الأشواك والأسلاك ضد الصدأ لتعمل على ابعاد الحمام والطيور من التواجد بالأسطح والنوافذ للمنازل والفلل والقصور والمباني الإستثمارية أو التجارية وغيرها.
شركة مكافحة الفئران بالمدينة المنورة تتسبب الفئران فى الهلع والإزعاج الدائم ولن تفلح معها الوسائل التقليدية لإبادتها وتركها بدون مكافحة يزيد من تواجدها وزيادة أخطارها حيث تسبب الفئران الكثير من الأمراض وأيضًا تسبب الوفاة فى حال تعرض الشخص الى لمس فضلات الفئران أو تلويث الفئران للطعام، إذا أردت التخلص من كابوس الفئران المزعج تواصل معنا يصلك فريقنا المختص فى مكافحة الحشرات للتخلص من الفئران نهائيًا.
الوقاية من الحشرات المنزلية نبحث كثيرًا عن أفضل طرق تقينا من شر وأخطار الحشرات بمنازلنا أو مصنع أو مكتب أو مدرسة أو مطعم أو مخبز وغير ذلك، الحل الأمثل لتفادي أكبر نسبة من ظهور الحشرات هو النظافة الدائمة والاتصال بشركة متخصصة بمكافحة الحشرات لكي تنتهي الحشرات بالمكان الذي تعيش أو تعمل فيه ومن هذة الطرق التى تخلصكم من ظهور الحشرات الأتي:
• التخلص من بقايا الطعام من الطاولات أو المكان الذي تعيش فيه.
• الحرص على النظافة الدائمة للمكان والتخلص من الفوضي والكراكيب.
• تنظيف المطبخ جيدًا وعدم ترك أطعمة مكشوفة.
• التخلص من القمامة أو النفايات المنزلية بالمكان المخصص لها.
• وضع أسلاك على النوافذ لتفادي تسلل الحشرات ليلاً.
[URL][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة الضحى للخدمات المنزلية بابها 0508162253
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أمهات القطيــف النسـائـي :: الخدمات :: منتدى الإعـلانـات العـامـة-
انتقل الى: