خاص بالمرأة والطفل
 
الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

اللهم صل على محمد وآل محمد رب اشرح لي صدري .. ويسر لي أمري .. وأحلل عقدة من لساني .. يفقهو قولي.. اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن .. صلواتك عليه وعلى آبائه .. في هذه الساعة وفي كل ساعة .. ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعيناً .. حتى تسكنه أرضك طوعاً .. وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين.. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


شاطر | 
 

 تخسيس مضمون ومجرب ب 13 وصفة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mayah amer



عدد المساهمات : 950
تاريخ التسجيل : 05/07/2011

مُساهمةموضوع: تخسيس مضمون ومجرب ب 13 وصفة   الإثنين يوليو 30, 2018 8:04 pm

[SIZE="6"]
يجب قبل إتباع الرجيم أو غيره استشارة الطبيب أو أخصائي التغذية لمعرفة مدي ملائمة الرجيم، كما يجب المتابعة معه لتجنب حدوث أي أضرار علي صحتك فالهدف الرئيسي من الحمية الغذائية هو تحسين الصحة وليس تعديل المظهر فقط.
قم بوزن نفسك مرة واحدة بالأسبوع في الصباح وبعد دخول الحمام وبملابس النوم الخفيفة.
كل يوم ذكر نفسك بأن وزنك زائد ولكنك من اليوم لن تكون سمين ولن تكون سمين بعد الآن.
خذ في حسبانك أن جميع الأطعمة التي تحبها والتي ستحرم منها خلال فترة إتباعك للرجيم لن تغادر الكوكب وعندما تنحف يمكنك تناول ما تحب مجدداً لكن بالكميات المناسبة.
قبل إتباع الرجيم يجب كتابة 10 أشياء تكرهها في كون وزنك زائد وعشرة أخري تحبها لو أنك أنحف.
اشرب الماء بكثرة، بمعدل 2 لتر من الماء أو 8 أكواب من الماء يومياً. فالماء تطرد السموم وتغسل الجسم وترطب البشرة.
تذكر أيضاً أن لذة الطعام تنتهي بانتهاء وجبة الطعام ويبقي بعد ذلك وزنك وشكلك السمين.
في طعامك استخدم ملعقة وطبق صغير ولا تضع كميات كبيرة من الطعام أمامك، بهذه الطريقة تشعر وكأنك قمت بتناول كمية كبيرة من الطعام وتسهل عليك إتباع الرجيم والاستمرار به.
السكر ممنوع خلال إتباع أي حمية غذائية أو رجيم، إلا للضرورة القصوى ويفضل التقليل تدريجياً.
الملح أحد أهم أسباب السمنة وزيادة الوزن، غير انه من محفزات الجسم لتخزين الماء ما يزيد من تعقيد الأمر لذا يجب التوقف بشكل كامل عن استخدامه في الطعام خلال الرجيم أو بأقل قدر ممكن لإضفاء النكهة المطلوبة للطعام فقط.
المشروبات الغازية حتى الدايت ممنوعة بشكل كامل خلال إتباع الحمية الغذائية أو الرجيم، فالمشروبات الغذائية من أهم أسباب زيادة الوزن وتكون الغازات، وحتى المشروبات الدايت غالباً ما تكون منتجات تجارية ترويجية فقط وتؤثر سلباً علي الرجيم.
تذكر دائماً أن مضغ الطعام جيداً أحد أهم سبل تقليل العبء على المعدة، وبالتالي اكتمال عملية الهضم بنجاح أكبر وتراكم أقل للدهون فمعدتك ليس لها أسنان، مع العلم بأن مضغ الطعام لمدة أطول يزيد من شعورك بالشبع ويزيد من مدة شعورك بلذة الطعام.
هذه النصائح مقدمة لكم من مجلة التخسيس السريع الأولى عربياً والرائدة في مجال الرشاقة. وللتعرف على أهم نصائح التخسيس بدون رجيم تعرف بنفسك على جميع [URL="http://www.fastbodyslimming.com/?cat=120"]وصفات التخسيس [/URL]علماً بأن جميعها مجرب ومضمون من مجلة التخسيس السريع.[/SIZE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تخسيس مضمون ومجرب ب 13 وصفة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أمهات القطيــف النسـائـي :: الخدمات :: منتدى الإعـلانـات العـامـة-
انتقل الى: