خاص بالمرأة والطفل
 
الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

اللهم صل على محمد وآل محمد رب اشرح لي صدري .. ويسر لي أمري .. وأحلل عقدة من لساني .. يفقهو قولي.. اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن .. صلواتك عليه وعلى آبائه .. في هذه الساعة وفي كل ساعة .. ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعيناً .. حتى تسكنه أرضك طوعاً .. وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين.. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

شاطر | 
 

 اخبار المجتمع السعودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
~ دعاء ~
Admin


عدد المساهمات: 374
تاريخ التسجيل: 08/02/2010
العمر: 24
الموقع: سنابس ~~

مُساهمةموضوع: اخبار المجتمع السعودي   الأحد مايو 23, 2010 1:11 am

تمكن من الإمساك به بمساعدة عدد من المسافرين..

سعودي يتقدم ببلاغ للجهات الأمنية يؤكد فيه أن شاباً متعرياً هاجم زوجته في دورة مياه تابعة لمحطة وقود على طريق المدينة - القصيم..!

قضايا سعودية: متابعات

تقدم مواطن سعودي ببلاغ لأمن الطرق أوضح فيه أن زوجته هوجمت أثناء دخولها إلى دورة مياه نسائية تابعة لمحطة وقود على طريق المدينة - القصيم من قبل رجلٍ متعرٍ من ملابسه ما تسبب في خروجها مذعورة.

وفور تلقي البلاغ تحركت على دورية أمنية إلى الموقع، حيث كان زوج المرأة قد تمكن من القبض على الشاب الذي يبلغ من العمر 30 عاماً بمساندة عدد من المسافرين خلال استراحتهم في المحطة، وقد تسلمته الدورية الأمنية وهو في حالة طبيعية.


ونقلت عكاظ السعودية عن مصدر في أمن الطرق أن الشاب اعترف بأنه كان يتربص أية امرأة تدخل الحمامات النسائية للتهجم عليها بعد أن يتجرد من ملابسه، وقد تمت إحالته إلى قسم شرطة الحناكية التي فتحت تحقيقا في القضية.



مطالب بفتح تحقيق في الحادثة ومحاسبة المتسببين فيها..

مجموعة من "مغسلات الموتى" في الأحساء يصعقن بدعوتهن لتغسيل جثة رجل مسن سلمها مستشفى بالخطأ لذوي متوفاة بدلاً من فقيدتهم..!

الأحساء: قضايا سعودية

كشفت مجموعة من مغسلات الموتى في الأحساء عن خطأ فادح ارتكبه مستشفى الأمير سعود بن جلوي بالمبرز, بعد أن هممن بتغسيل جثة امرأة لكنهن فوجئن لحظة البدء بالغسيل بأنها تعود لرجل مسن تم تسليم جثته بطريق الخطأ لذوي المتوفاة.

ونقلت الرياض السعودية عن عباس ناصر الخلف وهو " متطوع لتغسيل الموتى " أنه حضر إلى مقبرة الشعبة للمشاركة في تشييع سيدة مسنة توفيت، وبعد لحظات من إحضار الجثة من مستشفى الأمير سعود بن جلوي وشروع المغسلات في الغسيل فوجئ هو والحضور بأصوات المغسلات تعلو من داخل المغتسل دون أن يعلموا ما السبب، وبعد استيضاح الأمر تبين أن الجثة التي ترقد على المغتسل تعود لرجل مسن، مضيفاً أنه قام بعدها بالدخول إلى المغتسل ليكتشف أنها بالفعل تعود لرجل، ليتم تغطية الوجه ولتتم بعد ذلك إعادة الجثة إلى المستشفى وسط استنكار وغضب أهل المتوفاة.


وتساءل الكثير عن سبب وقوع مثل هذا الخطأ الذي وصفوه بغير المقبول كونه قد يتسبب ربما في دفن سيدة مكان أخرى في حالة استبدال سيدة بأخرى، معللين ذلك إلى كون المغسلات لايعرفن وجه المتوفاة، وفي الوقت ذاته طالب ذوو المتوفاة مديرية الشؤون الصحية في المحافظة فتح تحقيق مع المتسببين في هذا الخطأ منعاً لتكراره.



قالت إنهم ينظرون للفتاة التي تشجع على أنها "مسترجلة"..

مذيعة سعودية تعترف بأنها واجهت غضباً شديداً بسبب تصويرها أثناء تشجيعها للمنتخب السعودي وعرض الصور في برنامج رياضي..!

قضايا سعودية: متابعات

اعترفت المذيعة السعودية ميساء العمودي اليوم بأنها واجهت غضباً شديداً من الكثير من الناس بسبب تصويرها أثناء تشجيعها للمنتخب السعودي في مباراة جمعته مع منتخب العراق, وعرض صورها في برنامج رياضي على قناة mbc مشيرة إلى أنها الوحيدة التي لم يكن لديها أي اعتراض على التصوير الذي أكدت أنه كان داخل استديوهات القناة وليس في الملعب.

وأضافت العمودي في لقاء أجرته معها صحيفة الحياة: "لك أن تتخيل أن تتعامل مع رد فعل بهذا الحجم وأنت تحاسب من المجتمع وكل ما فعلته أنك كنت تشجع منتخب بلادك في الأستوديو، فما بالك إذا كان الأمر ممارسة لكرة القدم أو تشجيعاً في الملعب فكيف ستكون محاسبة المجتمع لك؟!".


وبينت العمودي أن الفتاة التي تشجع ينظر إليها على أنها "مسترجلة" مؤكدة أنها تعرف قوانين كرة القدم من التسلل إلى ركلات الجزاء أفضل من أشقائها الذكور.

واختتمت العمودي حديثها بقولها: "هذا ليس عيباً وهو أمر يضيف لي ولا يسبب لي النقص. والأهم أنني لا أقوم بعمل خاطئ، فتشجيع المنتخب مثلاً جزء من الوطنية".





الجهات المعنية تلقت بلاغاً عن سوء سلوكه فراقبته..

في بريدة.. القبض على أستاذ جامعي من جنسية عربية بصحبة إحدى طالباته في شقة خاصة بتهمة "الخلوة غير الشرعية"..!


قضايا سعودية: متابعات

بعد مراقبة من قبل الجهات المعنية تم القبض في مدينة بريدة بمنطقة القصيم على أستاذ جامعي من الجنسية المصرية بصحبة إحدى طالباته في حالة "خلوة غير شرعية" في شقة خاصة.

وذكرت مصادر من مدينة بريدة أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تلقت بلاغاً عن سوء سلوك الأستاذ الجامعي ومواعدته لبعض طالباته خارج الجامعة, فتمت مراقبته حتى شوهد يصطحب إحدى الطالبات بسيارته الخاصة ويتجه بها إلى شقته لتتم مداهمته والقبض عليه.

واعترفت الطالبة بأن الدكتور المصري وعدها بالنجاح والدرجة الكاملة, وهو ما شجعها على الخروج معه.

وتم تحويل الدكتور الجامعي لمركز شرطة بريدة الشمالي حيث تم إيقافه تمهيدا لعمل الإجراءات الأمنية المعتادة فيما سُلمت الفتاة لذويها بدعوى الستر.





مازال هارباً من السلطات المصرية..

الحكم على ستيني سعودي في القاهرة بالسجن لمدة 10 سنوات وتغريمه مئة ألف جنيه بتهمة ممارسة الجنس مع قاصر تحت غطاء "الزواج العرفي"..!

القاهرة: متابعات

قالت مصادر مصرية إن محكمة جنوب القاهرة برئاسة المستشار إميل حبشى أصدرت حكماً قضائياً على رجل الاعمال السعودي "سليمان.ع 66 سنة" والخاطبة المصرية "أمل.ا" ، وكلاهما هاربان ، بالسجن لمدة 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهما، في قضية زواج قاصرات ، كما قررت حبس "سعيد.ع" المحامى المتهم بتزوير عقد الزواج سنتين مع الشغل، كما عاقبت والد ووالدة الزوجة القاصر بالحبس لمدة عام مع الإيقاف وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما..
وتعود أحداث القضية إلى عام 2008 عندما حضرت السمسارة إلى والدي القاصرة "شيماء" وعرضت عليهما زواج ابنتهما مقابل مبلغ مالى كبير فوافقا، وعرضت الخاطبة الفتاة بصحبة أخريات على رجل الاعمال السعودى الذى اختار "شيماء" من بينهن، وقام المحامى بعقد الزواج العرفى.




واعترفت الفتاة القاصر أمام النيابة، كما اعترف والداها تفصيلياً بارتكاب الواقعة مقابل الحصول على مبالغ مالية للمتهمين وصلت إلى 14 ألف جنيه، فتم القبض على جميع المتهمين ، وتمكن رجل الاعمال السعودي والخاطبة المصرية من الهرب. فيما وجهت لهم النيابة تهمة تسهيل الدعارة ومواقعة قاصر وأحالتهم إلى محكمة جنايات شمال الجيزة التى أصدرت أحكامها أمس الخميس.

يشار إلى أن وكالة أخبار المجتمع السعودي نشرت في يناير الماضي خبراً عن الحادثة يمكن مشاهدته بالضغط هنا

--------------
اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://pregnent.yoo7.com
 

اخبار المجتمع السعودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة عمل الكبسة السعودي
» اخبار كرة السلة المصرية
» مطعم سانتوا النسائي السعودي..][
» اخبار سبها اليوم .............عاجل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أمهات القطيــف النسـائـي ::  :: -