خاص بالمرأة والطفل
 
الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول

اللهم صل على محمد وآل محمد رب اشرح لي صدري .. ويسر لي أمري .. وأحلل عقدة من لساني .. يفقهو قولي.. اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن .. صلواتك عليه وعلى آبائه .. في هذه الساعة وفي كل ساعة .. ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعيناً .. حتى تسكنه أرضك طوعاً .. وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين.. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


شاطر | 
 

 عن القضاء والقدر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
newera



عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 04/07/2011

مُساهمةموضوع: عن القضاء والقدر   الأربعاء يوليو 20, 2011 10:21 pm

كان شيخاً يعيش فوق تل من التلال ويملك جواداً وحيداً محبباً إليه ففر جواده وجاء إليه جيرانه يواسونه لهذا الحظ العاثر فأجابهم بلا حزن، وما أدراكم أنه حظٌ عاثر؟

وبعد أيام قليلة عاد إليه الجواد مصطحباً معه عدداً من الخيول البريّة فجاء إليه جيرانه يهنئونه على هذا الحظ السعيد فأجابهم بلا تهلل، وما أدراكم أنه حظٌ سعيد؟

ولم تمضي أيام حتى كان إبنه الشاب يدرب أحد هذه الخيول البرية فسقط من فوقه وكسرت ساقه وجاءوا للشيخ يواسونه في هذا الحظ السيء فأجابهم بلا هلع، وما أدراكم أنه حظ سيء؟


وبعد أسابيع قليلة أعلنت الحرب وجند شباب القرية وأعفت إبن الشيخ من القتال لكسر ساقه فمات في الحرب شبابٌ كثر. وهكذا ظل الحظ العاثر يمهد لحظ سعيد والحظ السعيد يمهد لحظ عاثر الى ما لا نهاية في القصة وليست في القصة فقط بل وفي الحياة لحد بعيد

..............................

ستكمن سعادتك الحقيقية في الرضا بالقضاء والقدر، والتسليم بأمر الله.. إجتهد وأعمل وأصبر.. وكُن على ثقة دائمة في الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.byootmasr.com
 
عن القضاء والقدر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أمهات القطيــف النسـائـي :: القسم العام :: القسم العام-
انتقل الى: